GuidePedia

0
أصدر المغني الكسندر الذي تلقى الكثير من الحب والدعم من المشجعين مع "Not Young " و "MAN MAN HANI " .... كعضوالسابق في U - KISS ألبومه المنفرد الأول ، "‘I Just". ألبوم رقمي يبرز نداء الكسندر اللطيف والمحبوب ،
الألبوم من انتاج الفريق الصاعد Rphabet، وكذلك e.one الذي ساعد في إنتاج أغنيات لVOS، Nassun، .. والمزيد سيصدر الألبوم في الإصدارات اليابانية والانكليزية والكسندر سيتم تعزيز بنشاط ألبومه الفردي الأول في القارة الآسيوية.
أغنيته بعنوان "
I Just
" هو المسار R & B مع اللحن الآسيوية على النمط الذي يعترف بخجل الكسندر حبه لصديقته الشابة. تم تصويره أيضا MV عن الاغنية في كلا الإصدارين اليابانية والإنجليزية ، وسيتم الافراج عنهم في نفس الوقت في اليابان، فضلا عن بقية دول آسيا. له متابعة المسار "Oh! Baby
"هو متفائل، وتتبع الرقص يسبب الادمان مع اللحن قوي المقترنة مع موسيقى الراب التي تعبر عن الصورة جيدا الكسندر البريء واللطيف. ويمكن لعشاق أيضا الحصول على ذوق مختلف من جانب الكسندر الخاص مع "Bad Girl" المسار، والذي لا يزال يغني من توقه للفتاة التي تركته وتؤذيه. صدر سابقا "
Bad Girl
" في هونغ كونغ من المعجبين مجتمعين في شهر غشت ، والكسندر تضمينه في هذا الألبوم كوسيلة للتعبير عن شكره لمعجبيه الذين استمروا في دعم له حتى يومنا هذا. "
I Just
"
هو الألبوم للتأكد من أن قلوب مشجعين الكسندر حارة في هذا الموسم البارد.

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp


إرسال تعليق

 
Top