GuidePedia

0






يوم 13 ديسمبر،تايمن و كي و انيو من SHINee ، عقد مؤتمرا للافراج عن كتابهم حول السفر في برشلونة ، “Children of the Sun“.


والكتاب عبارة عن مقالة مصورة .. توثيق تجربة الثلاثي خلال البقاء لمدة أسبوع في برشلونة ، اسبانيا. journal-like تشبه المداخلات في أعضاء لأنها تغوص في القصص الشخصية والأفكار. و في نفس اليوم 13 ديسمبر ، فقد احتل الكتاب الأكثر مبيعا على لائحة افضل 10 مبيعا .

في المؤتمر الصحفي،بدأ الأولاد "، كتبنا شأن ما نحن شعرنا به من الخبرة معا في شكل يوميات نعتقد الكثير من الناس سوف تكون قادرة على الاتصال به. عانينا الكثير من الأشياء ورأينا الكثير من العاطفة كما تعلمنا عن ثقافة بلد آخر، بل كان أيضا فرصة بالنسبة لنا أن نرى انعكاس لأنفسنا قبالة المرحلة ".



عندما سئل لماذا اختاروا برشلونة ، اجابوا "لقد كان أولاستراحة في حين ، وأردنا اختيار موقع بعيد. وسرعان ما اجتذب كل ثلاثة منا لبرشلونة. أكلنا وعلقنا  في الشوارع بقدر ما نستطيع، ونأمل أن المزيد من الناس زيارة برشلونة. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون، ونحن نأمل أنها سوف تكون لهم خبرة  بشكل غير مباشر من خلال كتابنا ".

أظهر KEY"لاول مرة ، كنت أرغب في إظهار هذا الجانب ولا سيما منا. أعتقد أنه كتاب الذي يلتقط باقتدار جانبنا الطبيعي قبالة المرحلة. أمي اشترت حوالي 40 نسخة لنفسها لمشاركتها مع صديقاتها. وأعتقد أنه هو كتاب ممتعة، وآمل أن الناس سوف تأخذ مصلحة في ذلك ".

الأولاد أيضا تطرق الى بعض العادات اكتشفوا عن بعضها البعض. قال Onew،  Key  دائما يحب التسوق ، وذلك أثناء اجازة ، كان يتجول في كل مكان، بدون  ولو دقيقة واحدة من الراحة. على الرغم من أننا قمنا معا لتشجيع مثل هذا الوقت الطويل ، وكان ثلاثة منا أشياء مختلفة أردنا القيام به. على سبيل المثال ، كان لدي صعوبة في فهم لماذا كان مصرا Taemin عن شراء الزي الموحد لكرة القدم.

وتابع : "كان لدينا بعض الوقت الحر في منتصف عطلة  ، و KEY  ذهب للتسوق في حين ذهب  Taemin إلى السباحة. كل ثلاثة منا لديه هوايات مختلفة جدا ".

وأضاف KEY: "رأيت Onew هيونج يطبخ وشعرت وكأنني اكتشفت جانبا جديدا له. وفوجئت لرؤيته يطبخ لكن تفاجأت اكثر مع الذوق. لماذا؟ لأن كنت امضغ الارز النيئ عندما كنت اذوق طبقه  ".

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp










 


إرسال تعليق

 
Top