GuidePedia

0


مؤخرا مواقع الاخبار الكوريه OSEN و Star News تمكنوا من الحصول على معلومات عن فرقه الفتيات الجديده من YG الذي سيكون تبنيهم في بدايه 2012.
YG Entertainment كشفوا بأنهم اضافوا شرطا اضافيا في العقد وهي ( لا يسمح بالقيام بعمليات تجميل ) مع العضوات السبعه .
قالوا لـ OSEN ( فرقه الفتيات الجديده مكونه من عضوات لم يقوموا بأي عمليه تجميليه. الفتيات ايضا وافقوا على هذا الشرط في عدم القيام بعمليه تجميليه في المستقبل في عقدهم مع الرئيس يانغ هيون سوك …. هذا العقد كان ممكنا لاننا كنا نركز على فرقه فتيات مشدده على الجمال الطبيعي ).
YG Entertainment قامت بهذا الشرط من قبل مع Big Mama لكي يشددوا على الموهبه اهم من الشكل. ولكن هذه تعتبر اول مره على الاطلاق ان يقوم احد بوضع مثل هذا الشرط في عقد فرقه ايدول. وهذا امر يثير الاهتمام ايضا لان YG لاول مره تعتبر المظهر جزء من مرحله الاختيار لعضوات الفرقه.
اضافوا قائلين ( عمليات التجميل لديها نقاطها الايجابيه ولكنه امر يبعث بالندم برؤيه سحر طبيعي يختفي من خلال هذه العمليات …. جميع من في شركه YG يوافقون على هذا القرار ).
YG Entertainment ايضا اظهروا ثقتهم في قدرتهم على انتاج اعضاء جذابين حتى بدون عمليات التجميل. قالوا ( بينما كنا ننظر الى مغنين جميلين من شركات اخرى شعرنا بالفضول في كيف ستكون النتيجه اذا هاؤلاء المغنين قاموا بموسيقى YG . وبهذه الطريقه فكره فرقه الفتيات الجديده بدأت … بالاضافه الى التشديد على القدرات و المهارات فان المظهر الحسن ايضا يتضمنها . فرقه لم توجد بعد في سوق الموسيقى سيتم انتاجها ) .
YG Entertainment قاموا بمناقشه قرارهم بشكل اكبر عن عدم القيام بعمليات تجميليه وكشفوا المزيد من التفاصيل عن الفرقه الجديده لـ Star News. قالوا ( الفرقه الجديده التي سيرونها الجماهير السنه القادمه سيكون بها ما بين 5 الى 7 عضوات … جميع العضوات لم يتم اختيارهم بشكل نهائي بعد لذا المتنافسين لدخول الفرقه لا يزالون يتنافسون بين بعضهم بشكل قوي ).
اكلموا ( المرشحين لدخول الفرقه الجديده جميعهم مراهقين ما بين السن الـ 15 و الـ 19 … ولهذا السبب وضعنا شرط عدم القيام بعمليه تجميليه في العقد ) .
كشفوا بانه بالاضافه الى عدم رغبتهم في خساره السحر الطبيعي للعضوات كمان صرحوا سابقا ايضا كانوا قلقين بشان مشاكل صحيه التي تتضمنها عمليات التجميل. قالوا ( انهم لا يزالون مراهقين لذا المشاكل الصحيه قد تظهر بالاضافه الى السحر المتميز لكل شخص سيتم فقدانه ايضا . ولهذا السبب اضفنا شرط عدم القيام بعمليات تجميليه ).
صرحوا YG Entertainment بكل ثقه ( فرقه الفتيات الجديده من YG سيكونوا فريقا يسمح لكم الشعور الدائم بانقاوه وعذوبه الشباب المراهق ).

source : YG MANIA CLUB

إرسال تعليق

 
Top