GuidePedia

0

مؤخراً , قام لي سو مان من شركة SM بألقاء محاضرة لـ 32 طالب من جامعة Stanford حول التكلنوجيا و الثقافة و آستراتيجيات شركة SM للأدارة الأعمال ..

خلال المحاضرة , تحدث لي سو مان عن فرقة الأولاد الجديدة للشركة و التي تتكون من 12 عضو “M1.” الجماهير تعتقد بأنها ستكون مجموعة تحتوي على عدد كبير من الأعضاء , و لكن لي سو مان كشف بأن لديه خطط لتفريقهم ..

حيث تحدّث لي سو مان بالقول “ نحن لدينا فريق جديد نقوم بالتحضير له يتألف من 7 أعضاء كوريين و 5 صينين .. الفريقان سوف يحملان نفس الأسم و لكن الأعضاء الخمسة الصينين سوف يقومون بالترويج في الصين آما الأعضاء السبعة الكوريين فسوف يقومون بالترويج في كوريا .. سوف يظهرون للمرة الأولى بنفس الأغنية و لكن بالنسختين الكورية و الصينية ” ..

و أكمل كلامه بالقول ” الفرقتان سوف تظهران و تقومان بالترويج في نفس الوقت .. و لكن معاً .. حيث أنهم سيكونون فريق واحد .. لقد تم وضع الخطط النهائية للفرقة و سوف تنطلق في كل من كوريا و الصين في شهر مايو الحالي “ ..

مستخدمي الأنترنيت آطلقوا أسم “M1″ و “M2“ على الفرقتين .. و هناك شائعة بأن شركة SM سوف تقوم بأطلاق فرقة أولاد جديدة أخرى تتضمن العضو Jino من فرقة SM the Ballad .. ليصبح المجموع ثلاثة فرق تًطلقها الشركة هذا العام ..


إرسال تعليق

 
Top