GuidePedia

0


الفرقه الخماسيه من جنوب كوريا للهيب هوب والبوب بيق بانق بالتأكيد فازوا بقوه في حفل EMA يوم الاحد الماضي ليخطفوا جائزه أفضل اداء في جميع انحاء العالم.
قاموا بهزيمه منافسيهم بريتني سبيرز ( من امريكا ) وكذالك الفنانه لينا ( من المانيا ) و ريستارت ( من البرازيل ) و عبدالفتاح القريني ( من المغرب ) .
Last.fm تراقب الاكثر بحثا و تراقب بيق بانق و الاغاني الاكثر استماعا لها على موقعها لكي ترا كيف تفجرت شهرتهم .
وثائقيه تكوين فرقه بيق بانق في 2006 الى الفرقه واطلاقاتهم لالبوماتهم الكامله الخمسه و اللبوماتهم الـ EP الخمسه ايضا مع بعض هذه الالبومات التي اطلقت بشكل خاص لاجل السوق اليابانيه.
عدد الباحثين والمستمعين لبيق بانق 15,791,121 ليكونوا اكثر الفنانين بحثا وسماعا لهم من قائمه فنانين الـ Kpop الموجوده في الموقع . واقرب عدد لهم كانوا SHINee بعدد 12,777,938 و سوبر جونير بعدد 14,129,224.
الجدول الهندسي لهم في Last.fm اخذ قفزه قويه هذه السنه مع اطلاقهم اللبومهم Tonight . هذا الالبوم المصغر اخذ عدد الاستماع لهم الاسبوعي من 70 الف مستمع الى 200 الف مستمع

الالبوم الكامل BIG BANG 2 الذي تم اطلاقها مايو الماضي الذي كانو موجها لجماهيرهم اليابانيه لم يكن له تاثيرا كبيرا مثل تأثير الالبوم Tonight . مع عرضهم للعالم في MTV EMA و فوزهم فانه رهان جيد في التوقع بأن عدد المستمعين سيقوم بقفزه جديده قريبا

إرسال تعليق

 
Top