GuidePedia

0


بعد انسحاب Daesung من النشاطات بسبب حادث سيارة في وقت سابق من هذا العام ، سوف يعود رسميا إلىنشاطاته في ديسمبر كانون الاول.

سيعقد ظهور Daesung الرسمي الاول يوم 4 ديسمبر على ملعب سيول الاولمبية ل '‘YG Family Concert. وستكون هذه المرة الأولى للاداء Daesung على خشبة المسرح بعد 7 أشهر.

كما سيحضر المؤتمر الصحفي للدراما له مطلع الاسبوع المقبل، '‘What’s Up' ، يوم 6 ديسمبر في قاعة زفاف في Nonhyung دونغ. يرافقه نجوم Im Joo Hwan, Lee Soo Hyuk, Jang Hee Jin,، وكاتب سيناريو الأغنيةSong Ji Na، وسوف يكشف Daesung عن مشاعره عن تجربته في التمثيل الأولى.

مع عودة إلى نشاطاته في كوريا ، يعتزم كذلك المشاركة في جميع بطولاته في الخارج. وسيلتقي المشجعين في اليابان من خلال "YG Family Concert" في يناير عام 2012 ،سواء في قبة شركات كيوسيرا في أوساكا اوعلى ملعب سايتاما في السوبر.

يوم 29 نوفمبر، صرح مسؤول YG "، لأن تفاصيل الأنشطة big bang لم يتم بعد تأكيد، ونحن غير قادرين على الكشف عن معلومات مفصلة عن الأنشطة التي سيقوم بها Daesung .ومع ذلك ، Daesung يخطط للمشاركة في جميع الجداول التي تم تحقيقها حتى الآن. "
--------------------------------------
كان Daesung مرة متورطا في حادث شهر مايو ، فى اغسطس، بعد التحقيقات أعلنت الشرطة أن Daesung لم يكن على خطأ، وبالتالي تم اطلاق سراحه من أي تهم.

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp

إرسال تعليق

 
Top