GuidePedia

1

؟SS501حديث كيم هيون جونغ عن عودة فرقة

المغني و الممثل و العضو السابق لفرقة SS501، كيم هيون جونغ تحدث عن إمكانية عودة فرقة SS501 معاً مجدداً.

صرح كيم هيون جونغ في لقاء مع الصحفيين مؤخراً، “بصراحة، يوجد أعضاء لازلت أتواصل معهم و هناك من لم اتواصل معهم. لم يلتقي الأعضاء الخمسة معاً في مناسبة واحدة. عندما يجتمع الأعضاء معاً نتحدث عن أن نكون صادقين تجاة ما نقوم به الآن.”

و أضاف كيم هيون جونغ أيضاً، “ما يريده المعجبين هو عندما يصير الألبوم لكن سيكون من المخيب للآمال إن قمت بقطع وعد و لا يمكنك تنفيذه. إسم SS501 يخص شركة أخرى، و أن تقوم أربع شركات بإنتاج البوم لنا معاً لن يكون سهلاً في الحقيقة. ربما اداء على المسرح معاً يمكن أن يكون ممكناً لكن أن نقوم بإصدار البوم معاً سيكون من الأمر الصعب في الحقيقة.”

خرج كل أعضاء فرقة SS501 من شركة DSP Media لكن كل من كيو جيونغ و يونغ سينغ يغنيان حالياً تحت شركة واحدة، كل واحد منهم توجه إلى طريقة مختلف مع شركات إدارية مختلفة. إسم فريق SS501 حالياً لا يزال يخص شركة DSP Media.

كان كيم هيون جونغ أيضاً صريحاً في إعترافة، “أريد أن يحكم الناس علي بأني الأفضل بين الأعضاء الخمسة من فرقة SS501 كمغني منفرد.”

أصدر كيم هيون جونغ ألبومه الثاني المنفرد بعنوان (Lucky) في الـ11 من شهر أكتوبر و سيبدأ بالترويج عن أغنيتة الأساسية Lucky Guy. بعدها سيكون في جولته الغنائية في اليابان و التي ستشمل مدن مختلفة مثل توكيو و اوساكا و ناغويا، أما عن الجولة الآسيوية للسنة الجديدة فلا يزال يخطط لها.

إرسال تعليق

  1. حلوه يازينهم مررررفرقة ss501احبهم

    ردحذف

 
Top