GuidePedia

0


"Seungri من فرقة BIGBANG ذهب إلى المستشفى للحصول على فحص بعد الحادث, وجد نتائج الأشعة انه لا توجد لدية كسور، ولكن هناك نزيف في الكبد, يمكنه الشفاء بعد تلقي العلاج لمدة أسبوع.

نحن لا نعرف إذا كان سيكون هناك أي مضاعفات فسوف يبقى في المستشفى لمدة أسبوع اعتبارا من اليوم.
تم اختبار Seungri على كحول فور خروجه من موقع الحادث وكانت النتائج أنه لم يكن في حالة سكر. مدير أعمال Seungri، يقول أنه لا توجد إصابات خارجية كبرى.
وانباء من SBS مؤخرا أن Seungriمن فرقة BIGBANG خضع مؤخرا لعملية جراحية لكبده بسبب الحادث،ومعجبيه يشعرون بالقلق ومع ذلك فإن وكالة YG الترفيه أكدت أن Seungri هو بخير وأن إصابته ليست خطيرة. 
صرح ممثل وكالة "التقرير أن [Seungri] أصيب في كبده ولكن خضوعه لعملية جراحة كذب ... على الرغم من انه أصيب بنزيف داخلي طفيف، قدم الفريق الطبي في تشخيص وقالوا سوف تلتئم تماما إذا أخد اسبوعا من راحة". 
وأضاف مندوب آخر، "صحيح انه أصيب في كبده، لكنه تلقي فقط العلاج، وليس خضوعه لعملية جراحية، ونحن نتوقع منه البقاء في المستشفى لمدة اسبوع تقريبا. وسيشارك في التحقيق مع الشرطة بعد أن ينهي علاجه. "
كما ذكر من قبل، وأكدت الشرطة أن Seungriعند قيادته للسيارة لم يكن في حالة سكر، لكنها لا تزال تبحث في السبب الدقيق للحادث. 

دعونا نأمل بأن يحصل Seungri على الكثير من الراحة والاستقرار حتى يصبح في حالة افضل. 

ومن المقرر انا فرقة BigBang ستحضر لحفلات أسرة YG في سنغافورة في نهاية هذا الأسبوع (13-14 سبتمبر)، ولكن صحة Seungriتأتي في الرتبة الاولى، لذلك فرقة BigBnag سيكون فقط 4 أعضاء أثناء الحفلة. "






هذا خبر من ترجمة 
ʚïɞ Salma ʚïɞ

الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

 
Top