GuidePedia

6
أصدرت صفيحة Dispatch أدلة عن قضية اعتداء ضد كيم هيون جونغ. (تحذير: الصور أدناه قد تكون مزعج لبعض القراء.) 


تسلط الوثائق وصور طبيعة الدقيقة للهجوم ضد قضية كيم هيون جونغ.كما مبين في صورة ،فنيتجة مشاجرة السيدة "A" مع صديقها كيم هيون جونغ هي انها اصيبت في كلا الذراعين والأرداف الأيسر والكتف الأيسر. 
كما اتصلت صفيحة Dispatch بوكالة كيم هيون جونغ"KeyEast" لترفيه عن التعليق، حيث قالوا "اننا الآن متمسكون إلى ما قيل في البيان الرسمي لدينا، وسيتم الافراج عن أية معلومات إضافية من خلال تحقيقات الشرطة". عندما سئلوهم عما اذا كان موقفهم قد يتغير بعد التحقيقات، أكدت وكالة "بدلا من عدم تغيير موقفنا، سيتم الكشف عن ذلك من خلال تحقيقات الشرطة".

كما ذكر سابقا، تقدمت صديقته كيم هيون جونغ في قضية ضده بتهمة الاعتداء الجسدي المعتاد على مدار شهرين، وقالت وكالته أنه كان هناك حادثة واحدة حصلت بينهما . ثم كشفت صفيحة Dispatch الرسائل النصية التي تبدو لدعم اقوال صديقته. تم تعيين كيم هيون جونغ حاليا ليتم استدعاؤهم للتحقيق الأسبوع المقبل. 


ما هي أفكارك حول التطورات الجديدة؟



هذا خبر من ترجمة ʚïɞ Salma ʚïɞ

الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

  1. كيم هيون جونغ ليس من هذا النوع نحن نعرفه جيدا لاكن الفتاه تكذب لانه قبل الحادثه كان سوف يتركها لهذا هي اخترعت هاذه الكذبه

    ردحذف
  2. خير ان شاء الله على اسا انت او انتي كنتي عايشة معاهم وتدري ايش القصة؟ ولا تخلوا المظهر يخدعكم اهم شي الادلة هي الدليل

    ردحذف
  3. الحمد لله طلعت البرائه

    ردحذف
  4. كيم هيون جونغ لا يفعل ذلك الفتاة اخترعتها هي كاذبة نحن كلنا نعرف ذلك

    ردحذف
  5. هذا دليل على ان هيون جونغ حقير ومتورط

    ردحذف
  6. هذا دليل على ان هيون جونغ حقير ومتورط

    ردحذف

 
Top