GuidePedia

1



أصدرت وكالة كيم هيون جونغ KeyEast للترفيه بيان رسمي بشأن اذعاءات الاعتداء الموجهة ضده.

يوم 23 غشت، قدمت KeyEast للترفيه قضية كيم هيون جونغ التي تثير شكوكا على ما أطلق عليه من "الاعتداءات المتكررة" التي تعرضت لها صديقته وكذلك ذكرت بعض الحقائق.
ذكرت وكالته "بعد التأكد [مع كيم هيون جونغ]، وجدنا أن هذا صحيح وأن الطرفين يعرف بعضهم بعضا منذ عام 2012. على الرغم من أنه صحيح اشتدت الامور الى معارك جسدية، وليس صحيحا أن هناك اعتداءات جسدية مستمرة أو انها تعرضت للضرب على مدى الشهرين الماضيين مثل ما ورد ".
من حيث التقارير أن المرأة عانت في مسألة كسر الأضلاع، وقالت  وكالة KeyEast، "كانت تلك المعركة الجسدية حدثت لمرة واحدة، ولم يكن لها ضلوع مكسورة تحدث بسبب حجتهم الأخيرة. أصيبة أضلاعها عندما كانوا يمزحون مع بعض، وفي اليوم التالي، اجتمعوا مع اصدقائهم, ولم يبدوا ان هناك شيء غير طبيعي او انها مصابة".
لكن تقارير سابقة كانت من جانب واحد، "نحن نشعر بخيبة أمل للغاية بشأن التقارير من جانب واحد من المتهم مما يجعل العناوين والتي يتم المبالغة فيها في الحقيقة." وأضافة وكالة KeyEast ان كيم هيون جونغ سوف يكون عن طيب خاطر الامتثال لتحقيقات الشرطة من أجل كشف الحقيقة. وذكر البيان أيضا أنه يعتزم مواصلة الوفاء بالالتزامات الحالية في جدول أعماله، وبعد ذلك، وقال انه سيتم التركيز على حل القضية المرفوعة ضده.

وخلاصة البيان الرسمي أن الوكالة اتخذت يوما لمعرفة الوضع بشكل واضح قبل معالجة تقارير يوم أمس. ما هو رأيكم حول هذه القضية؟



هذا خبر من ترجمة ʚïɞ Salma ʚïɞ

الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

  1. انا ادعوا ان يكون كيم هيون جونغ بريء وانا متاكدا انه بريء انشاء الله

    ردحذف

 
Top