GuidePedia

4


أصدر التقرير الحصري صدمة أن صديقة كيم هيون جونغ وجهة لشخصية شهيرة كيم هيون جونغ تهمة بالاعتداء عليها لمدة شهرين.

ووفقا للتقرير، صديقة كيم هيون جونغ، ما يشار إليها باسم 'A'، وجهة تهمة ل كيم هيون جونغ في مركز الشرطة سونجبا. ادعت المرأة أنها عانت من إصابات الاعتداءات من كيم هيون جونغ في نهاية ماي إلى منتصف يوليو. وأكمل بيان أولي لها في مركز الشرطة وأرسلت في دليل على علاقتها المزعومة مع كيم هيون جونغ وكذلك شهادة طبية تثبت إصابتها. إلا أن الشرطة لم تأتي ب كيم هيون جونغ لاستجوابه حتى الآن، وسوف تضطر إلى تحديد موعد لجلب النجم في إجراء مزيد من التحقيقات.
وذكرت "A" انها قد تعرضت من قبل كيم هيون جونغ في شقته للكمات والركلات وتعرضت لإصابات في وجهها والصدر والذراعين, قيل لها من قبل المستشفى أنه سوف تستغرق 2 أسابيع للتتعافى.


[تحديث] - أكدت شرطة سونجبا أن تقريرا تم بالفعل المرفوعة ضد النجم. وذكروا، "صحيح أن تقريرا قد قدم للاعتداء من قبل شخص تقول انها صديقة كيم هيون جونغ، إلا أننا ما زلنا بحاجة إلى تحقيق أكثر من ذلك."

لم يكن هناك "بيان رسمي" من وكالة بعد ولكن لم تذكر الوكالة مؤخرا، "لأنه كان من المستحيل ضبط فجأة جدول أعماله، وسيتم تنفيذ أدائه في تايلاند على النحو المخطط له على 24. وهو حاليا إبقاء نفسه في المنزل .... ونحن ستفرج بيان رسمي بشأن هذه المسألة بعد أن تقييم دقيق للوضع ".



هذا خبر من ترجمة ʚïɞ Salma ʚïɞ

الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

  1. هاي البنت اكيد جنت
    كيم هيون جونغ مستحيل يعمل هيك شي

    ردحذف
  2. انا مو مصدقه الخبر وانشاء الله يطلع الخبر مو صحييح

    ردحذف
  3. ما متوقعة ابدا

    ردحذف
  4. على فكرة كيم هيون اعتزر لحبيبتة وهى بطلة مسلسل قبلة مرحة يسمى اسمها بالمسلسل ( اوهانى ) وهى بنت امورة كتير وطيبة واسمها القيقى ( جونغ سو مين ) بس الصراحة هو موتها من الضرب والاعتداء وربنا معاها لانها جسمها ازرق ومتعورة اللله يكون فى عونها والله

    ردحذف

 
Top