GuidePedia

3

في مقابلة حديثة لـ WooYoung ،من 2PM مع TVReport كشف قائلا"اعتقد INFINITE تقوم بعمل جيد حقا في هذه الأيام. كنت أعرف عندما رأيتهم للمرة الأولى ، بأنهم كانوا مميزين. لقد تحدثت بالفعل  حولهم مع أعضاء 2PM من قبل، ولكن لدي شعور انهم سوف يستمرون ليكونوا ناجحين. أنا لم أر أداء مثل الطريقة  التي تنفذ بها INFINITE من قبل بدلا من محاولة إعطاء دائما مظهر قوي [على خشبة المسرح]، يظهرون الجانب أكثر شبابا من خلال وجود تنسيق جيدا للرقص الذي أعجبت به حقا . "
Wooyoung تحدث ايضا عن اهدافه، قائلا "لدي شخصيا حلم أن اكون منتجا، أود أن انتج فرقة الاولاد مثل INFINITE ."
بشأن المنافسة لا مفر منه بين فرق الايدول لأن هناك الكثير من فرق الايدول الصاعدة في هذه الأيام، وكلما نرى الفنانين الموهوبين،نحن نشعر بعدم الارتياح قليلا. لكن عدم الارتياح يدفعنا إلى العمل بجد ".
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. فدييييت وويونغ

    فديييت كل الـ 2PM

    دااايما رووحهم رياضيه

    ودايما يجاملو الفرق اللي توها يادأه

    مره تيكيون اتكلم مع نيوست وجاملهم وكذا

    فدييييييييييييييييتهم عيالي :))

    ردحذف
  2. س ع انا بنت ليبيا انا احب فرقة2mp and I like grop02Run Devil Run AND Super JuniorADN 2NE1 ETC

    ردحذف
  3. INFINITE FOR EVER
    LOVE YOU L

    ردحذف

 
Top