GuidePedia

2
كما ذكرنا سابقا،KeonU  قد غادر فرقة LEDapple  بسبب المشاكل الصحية والتركيز على التأليف الموسيقي. مع الاعلان المفاجئ، قد عبر الجماهير ( المعجبين ) حزنهم و خيبة املهم .
KeonU تواصل مؤخرا مع المشجعين عن طريق التويتر و ترك رسالة مخلصة لشرح الوضع، وكذلك التعبير عن امتنانه تجاه جمهوره قبل كل شيء، في حين يقول وداعا أيضا، اقرأ رسالته :
 " مرحبا بالجميع، لقد مرت فترة من الوقت هاه ..؟
وكنت تتوقع حقا  رؤيتكم جميعا بعد القيام بعودتنا
ولكن نظرا للاحداث المفاجئة، أصبحت غير قادر على رؤية ذلك..
لقد قضيت وقتا طويلا مع LEDapple .. ولكن، الآن لقد جئت إلى ترك LEDapple ..كان من المفاجئ جدا وفوضوي  بالنسبة لي و لذلك أنا آسف لقول يا رفاق عن ذلك في وقت متأخر جدا ..انني وحيد و من الصعب البقاء بعيدا عن أعضائنا وجميع عائلة شركتا .. مرة أخرى، أدركت مدى أهميتهم بالنسبة لي ..
حالتي الصحية لم تكن جيدة وبالرغم من وجود أسباب مختلفة، في الختام يبدو أنني سأسلك طريقي  مختلف جدا عن طريق LEDapple  ..
ولذلك، لن يكون هناك على الاطلاق اي ظروف التي ستجعلني اعود إلى فرقة LEDapple ...

وااه.. كنت في كل مرة متعب جدا و مهلك، و كنت قادر على الاستمرار فقط عند التفكير في جميع المشجعين، ولكن الآن لست متأكدا ما يجب القيام به ..
على أي حال، أنا اؤلف الكثير من الأغاني في هذه الأيام، وأنا أيضا سأمارس الغناء ..
وأعتقد أنه سواء كنت مؤلف أو مغني ، سوف يأتي اليوم عندما كنت سوف اكون قادرة على الاقتراب من جميع المشجعين من جديد ..
لذلك آمل أن تتمكنوا من تشجيعي في مجالي الموسيقي والرجاء الهتاف لـ LEDapple، الذي عادوا مع أغنية جديدة، "Run to You" 
سوف تكون LEDapple دائما في قلبي، و كل لحظات والذكريات عندما كنت اقف على خشبة المسرح في وئام مع كل واحد منكم، سوف افتخر به الى الابد.
وداعا ... "
بالإضافة إلى رسالة، شارك أيضا أغنية جديدة التي ألفها، بعنوان "أنا أحبك"،  للتعبير عن مزيد من حبه للمعجبين به.
نتمنى لــ KeonU حظا سعيدا!
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. اااه رسالته جدا محزنه ...

    شكل الشركه هي الي ماتبيه.. لان اسلوووبه مرره حززين..

    قلبي عليه رااح نفقده كان محلي الفرقة...

    ردحذف
  2. يااااا روحي .. قطع قلبي قسم مره رسالته تعور _ حتى كلمة العضو السابق تضيق الخلق
    ولما قال (انني وحيد ومن الصعب البقاء بعيدا عن اعضائنا وجميع عائلة شركتنا )حسيت فيه حزني مره

    وقالها مباشر مافيه امل يرجع

    اووف اكيد الفرقه حزينه مره

    شكرا ع الترجمه ما تقصرون

    ردحذف

 
Top