GuidePedia

24
تقع كوريا الجنوبية شرق قارة أسيا ، ويحيط بها  كل من بحر اليابان شرقاً، والبحر الأصفر غرباً، ومضيق كوريا جنوباً، بينما تحدها شمالاً كوريا الشمالية،  وتبلغ مساحتها 98.480 كم2. وعدد السكان بها 49.044.790 نسمة. وعاصمتها: سيول.
يشير تاريخ كوريا الجنوبية إلى أن الإسلام وصل إليها - مثل غيرها من الدول المجاورة - عن طريق التجار، وقد تجدّدت علاقاتها بالعالم الإسلامي عن طريق القوات التركية ضمن قوات هيئة الأمم المتحدة أثناء الحرب الكورية عام 1950م، وشيّدت القوات التركية مسجداً لتأدية شعائر الإسلام عام 1956م.. وفي تلك الفترة أقبل الكوريون الجنوبيون على اعتناق الإسلام، وفي عام 1963م تم تأسيس الاتحاد الإسلامي الكوري.
-----------------------
الله يهدي جميع الناس الى الاسلام 

إرسال تعليق

  1. الحمدالله أنا أحب كوريا لكن كنت حزينه لانهم لم يسلمو ولم ادرك ان كوريا يوجد فيها الاسلام الحمدلله يارب وشكرا أالىنزل هذا الموضوع المهم جدا وأتمنى ان تنشره في التويتر الرابط والصوره أنا شكرا جدا الى نزل الموضوع جدا جدا سعيده ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. الحمدالله ياربي ان الاسلام انتشر في دوله مثل كوريا لاني أنا بعد أحب كوريا لكن لمتابعتي برامجهم احسهم صارو وضحيت حركاتهم وخاصة ان الولد يحب الولد ولا يسوون حركات بنات مثل فرقة نويست رين مسوي كيوت مو أعجبتني حركاتهم وهذا الى خلاني اكره كوريا الجنوبية بس بعد ما دريت ان الاسلام وصل عندهممم فرحت جدا جدا بي الموضوع ومثل ما قالت اختي الى فوق اشكر جدا جدا الى نزل الموضوع مرره فرحانه انااا [^_^]

      حذف
  2. [^_^] العفو ولوهذا واجبي ^^ و اتمنى ان يكون هذا الخبر في الاكثر مشاهدة -------------------- و ايضا ان يكون هناك اقبال بردود و تعاليق جيدة
    + رمضان كريم لجميع المسلمين ^________^

    ردحذف
  3. الله اكرم ورمضان كريم لك يا اختى انا فرحانة كثير لانى كنت متاكدة انو فى اسلام في كوريا انا فرحانة كثييييييييير و انا كان عندى احساس انو الاسلام وصل لكوريا لان الاسلام شمس لا تغيب والحمد لله انه انزل رحمته على كوريا الحمد والشكر لله و ان كلامك اختي اللى فوق kpop صح انا ايضا كنت اتضايق من افعالهم هيك لكن الان انا فرحاااااااااااانة وانشاء الله ربي يهديهم الى الاسلام وشكرا اختي ^__________________^

    ردحذف
  4. يعطييك العافيه ع الموضوع الرائع...

    الله يهدي الجميع للاسلام.. وترتفع نسبة المسلمين يااارب....

    ملحوظه::

    الاخت اللي تقوول ماتبغااهم يلبسون العبايات ولايتركون الغنااااء...هذا مو كلام تقوله مسلمه...

    الله يهديهم في كل شي مو على كيفك تحددي قيمهم والتزماتهم اتجاه الله سبحانه حسب رغبااتك وميولك..

    تنبهي لافكارك وكلامك قبل ما تنشريها لان فيه غيرك يقرأ ...
    قال الله تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

    ردحذف
  5. مشكورين جدا على الموضوع هذ........ وادعوا الله يزيدهم

    ردحذف
  6. رمضان كريم و كل عام وانتم بخير............انا كتير سعيدة لانو في اسلام عندكم

    ردحذف
  7. خبر جميل وانا بجد فرحانة بيه ورمضان كريم علي الجميع

    ردحذف
  8. الله يثبتهم وينصرهم

    ردحذف
  9. i love korea tv

    ردحذف
  10. شكرا على هدا الموضوع الرئع

    ردحذف
  11. لو سمحت ممكن ترسل لي الفيديوهات الخاصة بهذا الموضوع الى حسابي في الفيس بوك

    http://www.facebook.com/cold.nods?ref=tn_tnmn

    please....,وممكن ترسل لي لو حبيت عن حرب كوريا.... هذا طبعا لو حبيت

    ردحذف
  12. شكرا جزيلا و الله نورتونا وانا جد سعيدة بوجود مسلمين في البلد الدي احبه و اهواااااااه

    ردحذف
  13. ليش سنة رحت اموت سنة سنة سنة هذا الاسم راح يعقدني كولو شيعة الكل يرتاح بس واسم شيعة يفتح النفس بس سنة راح يسد النفس اتمنى مايدخلون الاسلام لان من راح يدخلون راح يصيرون سنة وهذا اكثر شي يحزن

    ردحذف
  14. واو ان شاءالله تدخلونا كلكم الاسلام وترونا ان الاسلام هو اجمل دين الاسلام دين حق على كل مسلمين بتوفيق كوريا جنوبية ورمضان كريم

    ردحذف
  15. الحمد لله لان الاسلام وصل الى كوريا وانا سعيدة جدا لذلك
    ولقد بكيت كثيرا عندما رائيت هذا المشهد وعندما علمت بانه يوجد مساجد في كوريا
    الحمـد للــه على نعمة الاسلام واتمنى بان يزيد عدد المسلمون في كوريا وفي كل الدول الاجنبية
    وشكرا لك على هذا يا اختي وجزاك الله كل خير

    ردحذف
  16. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  17. ماشاء الله اللهم زد وبارك واحميهم من الفتن اللهم امييييييييين

    ردحذف
  18. انت الاخت اللي بدك تعترفي للشخص اللي تحبينة هني روحي اعترفيلو بحبك على الفيس مو هني اوك

    ردحذف
  19. الحمد لله يارب إهدي الكون كله للإسلام

    ردحذف
  20. الحمد لله لان الاسلام وصل الى كوريا وانا سعيدة جدا لذلك

    ردحذف
  21. الحمدلله يارب اهدي الكون كله للأسلام

    ردحذف

 
Top