GuidePedia

8
 Kim Heechul من Super Junior اغلق في الآونة الأخيرة حسابه في تويتر @ Heedictator، وقبل ذلك قام بنشر تحديث حول تجربته مع بعض المشجعين sasaeng ( هم المعجبين المهووسين الذين يركبون السيارات الاجرة  و يتبعون المشاهير الى اي مكان مما يسبب الكثير من الازعاج ).
في 9 يوليو (KST)، كتب  Kim Heechul:
" من فضلك لا تتبعونني إلى منزلي أو إلى جناح مكتبي . اعتقد أنني أصبحت أكثر عاطفية الآن انا ابن الـ 30 في العمر، ولكن انا اعتقد ان هذا ليس فقط بالنسبة لي. أنا لا ازال اشعر بآثار حادثي ، انها مخيفة لوضع حياتي على الخط والطرد كما لو أنا اركض من شيء. أعرف أن هذا يبدو متعجرف و متكبرا، أنا أعرف  ان الناس قد يصابون بخيبة أمل، ولكن لدي حياة واحدة فقط للعيش. هذا خطأي لكوني غير قادر على أن اكون أكثر تفهما. و لكل [سائقي سيارات الأجرة]، من فضلكم لا تراوغوا المشجعين الأجانب الذين لا يعرفون أي شيء أفضل. و تستفيدون من الأطفال الصغار مع ابتسامة على وجوهكم تجعلكم تبدون مثل السفاحين. في الختام، آمل فقط أن ضحايا مثل هذه المشاكل لن تحدث مرة أخرى. سوف أعيش بهدوء للعام المقبل، من دون أي تحديث على تويتر. سوف أرى كل شخص في السنة. شكرا لكل من تمنى لي عيد ميلاد سعيد ".
ترك التحديث للعديد من المشجعين بالقلق والانزعاج و كان التحديث الذي أغلقت ممر الاتصالات به على تويتر. ما هي أفكارك حول آخر تحديث له ؟

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة


إرسال تعليق

  1. مشكوره أوني ^^

    ردحذف
  2. اكثر المتضررين من هذولاء الفانز
    JYJ
    و
    TVXQ

    ردحذف
  3. وجع وش هذولي الفانز انتو ماشفتو الصوره اللي فيها واحد من تيفي اكسكيو في مطعم تشوفون القزاز والله العضيم مافي ولا فراغ فوق تحت يمين يسار طابين فوق بعض اشكالهم تروووعع مررررررره انا خفت وتخيليو وحده من الفانز صفقت واحد منهم وهو معط شعرها احسن احسن وش ذولي يروعووون بسم الله الرحمن الرحيم

    ردحذف
  4. حرام عليهم يسوون كذا :( الحين هيتشول في حالة اكتئاب مثل ما قرأت عنه..
    من يرضا يصيرله كذا في عيد ميلاده :(

    ردحذف
  5. ايقو حرام عليهم كره ساراتهي اوبا ^^

    ردحذف
  6. والله حرام مين الي يلحقوهم كل مكان نفسي اكسرهم حرااام هوه والحدادث الله يشفيه

    ردحذف
  7. جعل اي يطااااااااااااردك بسرررررررررررررررررررررررررررررطااااااااااااااااان في دممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه وبشلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل كلللللللللللللللللللللللللي ويدخل ناااااااااااااااااااااااااااار جهنم ترعى قللللللللللللللللللب قلبووووووووووووووووووووووووه امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين حبييييييييييييييييييبي وزووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووجي هيتشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي اوباااااياااااااااااااااااااااااااتي سندريلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم فديييييييييييييييييييييييييييييييييتك

    ردحذف

 
Top