GuidePedia

49

السلام عليكم و رجمة الله و بركاته


اليوم لدي قائمة اجمل 20 ايدول كوري

المركز الاول : Lee Min Ho


المركز الثاني : Hyun Bin
 المركز الثالت : Kim Hyun Joong

المركز الرابع : Jung in woo 



المركز الخامس :Kim Bum
المركز السادس : Kim Jaejoong



المركز السابع : Jang geun suk


المركز الثامن : Kevin Woo





المركز التاسع : Jang yong hwa


المركز العاشر : Lee jong suk


المركز الحادي عشر: Shin Soohyun


المركز الثاني عشر :Yesung


المركز الثالث عشر: Nichkhun

المركز الرابع عشر: Cho Kyu Hyun

المركز الخامس عشر : Donghae

المركز السادس عشر : Leeteuk


المركز السابع عشر : Taemin

المركز الثامن عشر : Se7en

المركز التاسع عشر:L

المركز العشرين : Wooyoung 




النتائج من مجلة كورية و المقاييس ليست الجمال فقط 

و هناك المزيد من الايدلز لم نذكرهم و اكيد كلهم اجمل من بعض

"(=^__^=)"

من هو اوسم ايدول كوري بالنسبة لك ؟


ارجو عدم النقل بدون ذكر :

(الرابط + المدونة)


إرسال تعليق

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. اكيد كيفين اوباتي الجميل

    ردحذف
  3. فديتهممم انااا كلهم حلوووين واعشقهم كلهم والقائمة روووووووعه وربي
    بس لو ليتووك ب المراتب الاولى كان احسسن..3>
    وايدول تبعي كلهم موجودين ب القائمة احبهم
    كوماووووه ^^
    تحياتي
    عاشقة k pop و 2pm

    ردحذف
  4. donghae oppa yesung wooyong lee min ho

    ردحذف
  5. اكييييييد top ^.^

    ردحذف
  6. kim hyun joong ss501 and wooyoung 2pm

    ردحذف
  7. من وجهة نظري اعضاء السوجو الـ15 هم في المراكز الاولى فدييييتهم سوبري فلذات كبدي
    طبعا هذا رأيي

    ردحذف
  8. Minho oppa from SHINee

    ردحذف
  9. where is park jung min oppa T_T

    ردحذف
  10. اوباتي U-KISS و jaejoong

    ردحذف
  11. yesung + leeteuk+donghae+kyuhyun
    ELF 4 ever
    i love you

    ردحذف
  12. woo young <3
    Hyun Bin <3
    Nichkhun <3

    ردحذف
  13. الاول 1-كيم هيون جونغ
    2-نيك كون
    3-هيون بين
    4-ايل وو
    5-كيم بوم
    6-لى مين هو
    7-كيفن وو
    8-جانغ جون سوك
    9-بارك جونغ مين من ss501
    10-تشون جى من teen top
    11-تشوى مين هو من shinee وكل اعضاء شاينى
    12-تيك يون من 2pm
    13-هيون كى من FT island
    14-لى توك من su ju
    15-دونغ هى من su ju
    16-وو يونغ من 2pm
    17-لى سونغ جى من مسلسل ميراث رائع
    18-جى دارجون من big ban وتوب وتى يانغ
    19-لى جون من امبلاك
    20-سيون من su ju و كيو هيون

    ردحذف
  14. Oppa lee Min Ho "the best smile ever" Hihihi <3 <3:*

    ردحذف
  15. كل ايدول كوريا اكيد كوريا

    ردحذف
  16. Kim Jaejoong لازم يكون في المركز الاول

    ردحذف
  17. الصراحة شين سوهيون ما يستاهل وليقهر انه فوق مرتبة يي سونغ اوبا صاحب الشفاه المثيرة واصلا كل سوبر جونيور لازم يكونون موجودين بالقائمة لانهم معروفين انهم اكثر الايدول وسامة بالرغم من كبر سنهم مقارنة بالايدول الي يصغرونهم على الاقل ب8 سنوات والدليل انه اربعة منهم موجودين بالقائمة واعتقد السبب الثاني الي جعلهم مستحوذين على القائمة هية شخصياتهم الي جميع فان كلوبز اعترف انه شخصياتهم اجمل شخصيات بالايدول

    ردحذف
  18. على الرعم من اني من معجبات لي مين هو اوبا و لكن كيم هيون جونغ احق بالمركز الاول فهو وسييييييييييييييييييييييييم جدا ما شاء الله و انا في الحقيقة اعشق كيمو تحية من الجزائر و الان لاول مرة سوف اكشف عن اسمي اسمي هو سعاد عاشقة كيمو و كما قلت لكم من قبل اذا وجدتم اي تعليق عن اووووووووووووووبا فانا التي كتبته

    ردحذف
  19. Infinite L المفروض يكون الاول بالقائمة

    ردحذف
  20. مووووزززز اوي انا بحب مسلسلتقكم انا هاجر

    ردحذف
  21. المركز الاول كان المفرود يكون كيم هيون جونغ ... ما في اوسم منه ... لكن كل واحد و ذوقه

    ردحذف
  22. يعني kim hyun joong احق بالمرتبة الاولى فهو اجمل من hyun bin و lee min ho لكن الاغرب هو انه لا يوجد اي عضو من exo!!!!!!!! غريب صراحة suho من اجمل الايدول الذين رايتهم في حياتي كذلك sehun فهما لديهما نسب ذهبية في وجهيهما حسب تشخيص طبي و المقصود بها هو الجمال الطبيعي من جهة اخرى Lمظلوم كان يجب ان يكون في مرتبة متقدمة المهم كوماووو اوني

    ردحذف
    الردود
    1. انا معك انو هناك من صرح الاطباء انهم لديهم نسب دهبية وبقصد بهاد يونغ هوا الدي صرح الاطباء ان لديه جمال طبيعي مميز و اعطوه مرتبة اجمل ايدول كوري دو وجه كاريزمي من دون ولا عملية تجميل في حين ان بعض من توافرت عليهم القائمة قامو بعمليات تجميل ولا يستحقون احتلال مرتبة تسبقه

      حذف
  23. جونج سوووووك اوبا المفروض مع الاوائل! وفيه اجمل من لي من هوو...وفيه اجمل من ذولا المعروضين..مع نفسهم هالمجله :/

    ردحذف
  24. ليش ماكو سينجي هو اجمل شخص بالعالم مع تحيات عاشقة سينجي الى الابد

    ردحذف
  25. heechul احلى واحد بكل كوريا

    ردحذف
  26. كيم جيجونغ هو الاجمل

    ردحذف
  27. كيم هيون جونج وكيم جيجونج ولى مين هو اعشقهم ككتييير بس كمان المفروض شيون من سوبر جونيور يبقى موجود

    ردحذف
  28. لا تضحكوني رجائا -___-
    دونغهي احلى منهم كلهم

    ردحذف
  29. الممثل الوسيم بالنسبة لي هو لي مين كي lee min ki

    ردحذف
  30. ككككككيمممممممو اجمل ايدول

    ردحذف
  31. kim bom اكيد

    ردحذف
  32. شكل مقايس الجمال عندهم شنيعه اجل لي مين هو اﻻول ههههيهههيهيي
    يونقهوا . جونغهيون . جيجونغ . ال . دونغهي . مينهيوك هذا الي خطر ع بالي الحين
    اوسم واحد يونقهوا و جونغهيون

    ردحذف
    الردود
    1. و الله صدقتي في كل حرف قلتيه يونقهوا و جونغهيون احلى منه بكثير

      حذف
  33. من شفت Jang geun suk قلت آكيد الي مقيمهم شارب له شي .

    ردحذف
  34. اختيارهم غبي !
    المفروض كيم هيون جونغ الأول و لي جونغ سوك الثاني وجايجونغ الثالث هيهييهيهييهي .
    وبعضهم مافيهم جمال مإش -.- "

    ردحذف
  35. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  36. كلهم كيووت بس انا بفضل كيمو بالمرتبة الاوللى وايضا انا عاشقة suju..اوباااتي عاشقتكم من الجزائر

    ردحذف
  37. الاجمل هو بارك جونغ مين
    my love park jung min ♥

    ردحذف
  38. بصراحة ما اعتقد انو لي مين هو يستحق المرتبة الاولى من حيث الجمال لانهم جميعا احلى منه حتى وويونغ صاحب المركز الاخير اجمل منه بس لانهم قالو انو التصنيف مو على اساس الجمال بعتقد انو على اساس التمثيل لانه اكثر من تضمهم القائمة ايدولز و ما يمثلو كثير ولانه الشعب الكوري لساته تحت تاثير نجاح دراما فتيان قبل الزهور حطوه الرقم واحد اختيار عجيب والله لانو بيضل هيون بين افضل منه وصاحب خبرة في التمثيل

    ردحذف
  39. kim hyun joong oppa

    ردحذف
  40. مينهيوك من btob و لي جون من Mblaq مرره حلووين واخلاقهم روعه

    ردحذف
  41. بالتاكيد وويونغ ونيكون 2pm الاوسم بينهم كلهم يجب ان يكونوا في المرتبة الاولى انا عاشقة 2pm ومجنونة بهم ايضا فديتهم اروح اللهم فدوة هم وبس والباقي لا يهم

    ردحذف
  42. الي احبهم واحسهم يجننوا ^^
    دونـــــــي أوبا ..... و تـــــــوكي أوبا .. و كيونـــــــآآ أوبا .. ميونغ سوو أوبــــــــــــــــــــــآآآ ..
    وكيم بوم أوبــــــــــآآ .. لي مين هو أوبــــــــآآ .. وكيم هيون جونغ أوبــــــــــــــــــــآآ ....و كيم جون أوبــــــــآآ ما ذكر هنا الا اني اراه جميل ^^.
    واحب ييسونــــــــــــــغ اوبا .. بس مو جميل لهذي الدرجة ^^
    المهم
    اول شي
    ترتيب الجمال عندي من الي عجبوني هنا
    1 دونـــــي
    2 توكي
    3 ميونغ سو
    4 كي بوم
    5 لي مين هو
    6جانغ غيون سوك
    7 جانغ يونغ هوا
    8 لي جونغ سوك
    9 كيفين وو
    10كيم جايجونغ
    11 كيم هيون جونغ
    والباقين حلوين كمان بس ايدي تعبت وانا ادور الحلو اكتر وارجع انزل بس هدول ارووع شي
    شكرا لكم ^^

    ردحذف
  43. يي نسيت كيونا اوبا هو حيكون رقم 4 والباقين بعدو ع طول يعني كيم بوم اوبا حيكون رقم 5 وهيك للنهاية

    شكرا لكم مره تانية ^^

    ردحذف

 
Top