GuidePedia

4
U-KISS  عثر مؤخرا على ترحيب مندفع من المشجعين في بيرو لانها عقدت حفلة منفردة في ليما  1 نوفمبر.

زارت الفرقة بيرو لمدة ليلتين وثلاثة ايام، والتقت مع الصحافة والمشجعين هناك، بالاضافة الى عقد حفلة منفردة في الملعب الأثرية امام 7000./مشجعين وهم يصرخون

U-KISS  اصبحت الفنان الكوري الثاني لعقد حفل موسيقي منفردة في البلاد بعد JYJ، الثاني بعد ظهورهم في مهرجان لموسيقى الروك في كولومبيا مرة اخرى في مايو.

وعلقت وكالتهم "بدلا من ان نستهدف سوق امريكية جنوبية على المدى القصير ، نحن نعمل حاليا الي الترويج في البرازيل والمكسيك وتشيلي وكولومبيا واكثر ومع بيرو كبداية. نحن نخطط ايضا لعقد جولة في  5دول في امريكا الجنوبية ، الاول من نوعها لفنان كوريا، في النصف الثاني من العام المقبل. "

مع زيارتهم حصول على الكثير من الاهتمام، وذكرت فرقة U-KISS ايضا في جزء من القناة الاخبار BBC world.

الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. امممم بس حبيت اصحح عنوان الموضوع
    اوووني انتي كاتبة
    (( U-KISS تختتم حفلة ناجحة في بيرو + خطط لزيارت 5 دول في امريكا الجنوبية ))
    بس بعد التصحيح تصبح ..
    U-KISS تختتم حفلة ناجحة في بيرو + خطط ((لزيارة)) 5 ((مممننناااطططققق .>>>. مناطق ))وليس دول في امريكا الجنوبة
    اساسا كيف يكون دول في امريكا وامريكا هي دولة لحالها
    يعني دول داخل دوله
    لالالا ما تستوي ابدا
    يمكن انا فهمت غلط ..

    ردحذف
  2. بنسبة لكلمة انتي معاكي حق وانا بشر بغلط اسفة بس بنسبة لدول هي اصلا دول لانُ انا ماقلت امريكا الشمالية قلت جنوبية كل بلد له سيادة خاصة به مثلا برازيل والارجنتين والخ وكذا تسمى دولة وان شاء الله المرة الجاي انتبه وانا اكتب وشكرا :)

    ردحذف
  3. اها~~~~~~~~ يعني أنا فهمت غلط

    ردحذف
  4. لا عادي هيك احنا نستفيد من بعض ^_^

    ردحذف

 
Top