GuidePedia

5
قد أبلغتنا Pledis Entertainment الترفيهية بان فرقة الايدول الصاعدة  NU'EST  حدث لها حادث بسيط بعد عرض سنغافورة حيث تم احتجازهم واستجوابهم من قبل الشرطة المحلية بسبب المشجعين الكثيرين.
بعد الانتهاء بنجاح العرض لأول مرة في سنغافورةفي 28 اكتوبر، استقل الفريق طائرة متجهة لكوريا في المطار. لكن، تجمع مئات من المشجعين لمشاهدة الايدول خارجا، وسرعان ما أصبح مطار مكتظا كثيرا. الغلاف الجوي سرعان ما أصبح فوضويا ايضا، وثلاثة من أعضاء NU'EST - قيل بانهم تركوا الطائرة ونقلوا إلى مركز شرطة قريب وتعرضوا للاستجواب - JR، Minhyun، وآرون.
قالت Pledis "بعد الانتهاء من العرض لأول مرة، استقل أعضاء NU'EST طائرة لكوريا"، اضافت . "ومع ذلك، بسبب حادث مفاجئ حيث تجمع مئات من المشجعين في بقعة واحدة نداء للNU'EST، تم توقيف و احتجاز ثلاثة من الاعضاء".
عبرت وكالة Pledis دهشتهم بسبب عدد الجماهير الذي ظهرفي المطار، مشيرا إلى أن الجماهير جاءت ليس فقط من سنغافورة، ولكن من البلدان المجاورة، كذلك.
قالت Pledis على الرغم من انهمم أجبروا على تفوت رحلاتهم واتخاذ مرحلتهم القادمة المتاحة خارج البلاد، كل من أعضاء NU'ESTعادوا الى كوريا. "شكرا لكم على القلق حولنا."
ليس من الواضح لماذا اختارت أن الشرطة ان تحتجز الأعضاء الثلاثة أو ما سئل خلال الاستجواب. بفضل الله،عاد جميع أعضاء الفرقة إلى كوريا بشكل آمن وسليم.

الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. خلي بس اي فرقه كوريه تجي اي بلد عربي....ح نبهذل الدنيا ونوقف المطار والشارع ....والمطار اللي جنبه..

    ردحذف
  2. شنو مفكرة نفسك عشان تسويين هذا الشي ....oh my god

    ردحذف
  3. يا الله كيف لو جات عندنا كنت رحت وسحبت Minhyun لبيت عندي

    ردحذف
  4. هههههههههههه أما لبيتكم مره وحده

    ردحذف
  5. اذا جو عندنا م حتلقو آرون الا عندي

    ردحذف

 
Top