GuidePedia

5


لي توك من سوبر جونيور قام بجلسة تصوير قبل التجنيد للخدمة العسكرية. 
شارك لي توك والتقط بضع صور مع 'GEEK' لعدد ديسمبر الخمسين. خاصة أنه أصبح قضية ساخنة لاحتواء الصور على لي توك وهو حلق شعره لاول مرة. 
خلال جلسة التصوير التي وقعت في 26 أكتوبر ، أشرق لي توك الاستوديو مع موقفه الايجابي. سأل بشكل هزلي، "يمكننا أن نقص الشعر قليلا ببطء؟" ولكن بمجرد أن بدأ تصفيف الشعر، اصبح جادا، وبدأ استعدادته. 
قبل جلسة التصوير، لي توك تويتد أيضا: "أنا الآن حلقت شعري ... وأنا أفكر في هذه الأغنية .. أغنية كنت اغنيها  كثيرا عندما كنت أصغر سنا ... "Shave Your Head"...... شكلي اساسا يعتمد على الشعر ... أنا خربت و دمرت I خخخخخخخخ" 
على الرغم من مخاوفه، الموظفين في الموقع أثنى على أسلوبه في الشعر الجديد قائلين: "يبدو على ما يرام" و "اعتقد انك سوف تبدو جيدا بالترويج مع نمط الشعر القصير."
لي توك، دخل ايضا الى تويتر ليقول "وداعا". حمل الصورة أدناه وكتب، "قطعت وعدا لمدة 21 شهرا، في وقت لاحق .. وداعا .. ^ ^"
الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. >< اوبااااااااااا ><
    رح نشتاقلك وقسسسم ><

    ارجع بسرعة بلييز TT ^ TT

    nega sarang my oppa ♥♥

    ردحذف
  2. قاااااااائدنا
    راااااااااااااااااح
    والله عيوووني مليانة دموووووووع
    http://www.allkpop.com/2012/10/leeteuk-sangchu-and-ryu-sang-wook-enter-military-service
    ما نمت مستنيااااه ودي اشوفة
    بس دحينا من وين يجيني النوم
    والله مرررررة مقهووورة
    الله يلعن الجيش “_”

    ردحذف
  3. اوبااااااااااااااا لح ننتضرك بفارغ الصبر انيو غي كاسيووووووو

    ردحذف
  4. OPAA we will miss you :"(
    FIGHTING

    ردحذف
  5. راح تنتظرك اوباااا أهم شئ ترجعلنا أنت وابااا هيتشول بسلامه فيايتنغ سارينيه

    ردحذف

 
Top