GuidePedia

5
لي توك من سوبر جونيور شارك مؤخرا أفكاره حول عقد لقاء معجبين النهائي قبل تجنيده العسكري عبر تويتر في 21 أكتوبر.
عقد الفريق حفلة لذكرى السابعة  مع الـ'Elf' ( النادي الرسمي للمعجبين) في صالة للألعاب الرياضية بجامعة كوريا في فترة ما بعد الظهر من 20 اكتوبر.
كتب المغني لي توك: "على الرغم من ان الحفل قد عقد قليلا قبل الذكرى السابعة كان ممتعا، كثيرا مع الجميع. وأعتقد أنه كان أكثر متعة لأنني عملت جنبا إلى جنب مع نونا مديرة النادي وشارك تحقا في هذه العملية. "
وتابع: "على الرغم من أنني لن أكون معكم يا رفاق في الذكرى الثامنة، سأكون مع الجميع الاعضاء التسعة ، أليس كذلك؟ كانت هذه فرصة بالنسبة لي أن أشعر مرة أخرى مدى الجنون بحبنا نحن مع بعضنا البعض. ايها الـ ELF. أنا أحترمكم وأحبكم. دعونا نستمر لفترة طويلة معا. "
سوف يتم تجنيد لي توك في 30 اكتوبر.

الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. فديتك يا لييتوك

    ردحذف
  2. فدييتك أوبآا
    أوبآا نحن بنظل Є.ℓ .ƒ للأبد =>

    ردحذف
  3. our oppa saranghae chummal
    i'm elf 4ever
    i want to go to korea T_T"

    ردحذف
  4. i love oppa e.l.f 4ever

    ردحذف
  5. ياجماعة ال ELF
    هي منظمة اسرائيلية اسمه israel lf

    وهذا ما عرفته عن فحة تويتر الخاص باحد اعضاء سوبر جونير ( Siwon

    ردحذف

 
Top